لماذا تبيع عقارك مع علامة

ظهرت خلال السنوات العشر الماضية الكثير من مواقع الإنترنت والخدمات التي تمكن المُلاك من عرض منازلهم للبيع، وهذا أمر مفيد لكلا الطرفين للبائعين بوجه عام وللمشترين بوجه خاص لكن المشكلة تكمن في وجود الكثير من هذه المواقع، بما يصعب معه الاختيار في ما بينها، وتندرج هذه المشاكل تحت ( المصداقية , والثقة , والاحترافية , ...الخ )

وقبل أن تبدأ مراجعة مواقع الإنترنت والموارد الأخرى المتاحة، تأكد من أنك تعي جيدًا ما أنت مقبل عليه وثق أن المسوق العقاري الجيد للمنزل يصنع فارقًا كبيرًا وعدد زوار الموقع تزيد من فرصة عرض و بيع عقارك.

علامة 360 تعمل معك بمثابة استشاري محترف وخبير في مجال التسويق العقاري.

إن اصحاب العقارات الذين يمتلكون منازلاً فريدة من نوعها حرصوا على بنائها بجودة عالية واختاروا مواد ذات مقاييس معتمدة ورغبوا في بيعها ولم يوفقوا في اختيار الطريقة التسويقية الصحيحة, و أن لم تتوفر للمشترين المعلومات الدقيقة لوصف العقار ولم يتمكنوا من التواصل مع اصحاب العقارات متى رغبوا في ذلك، فسوف ينتقلون للبحث عن المنزل التالي بكل بساطة. فلذلك اختر مسوقاً بارعًا وموثوق يستطيع تسويق عقارك باحتراف.

لو أردت الحصول على أعلى سعر ممكن فعليك أن تستقبل كل مشترٍ محتمل في بيتك؛ لأنك إذا طلبت من مشترٍ محتمل أن يعود في الغد، فربما لن يعود مطلقًا.

علامة 360 تختصر هذه الخطوة بأن تقوم بتصوير العقار بتقنية 360 درجة لعمل جولة افتراضية من الداخل والخارج وكأن العميل زار العقار وتجول داخله من خلال الشاشة. ونقوم برسم المخطط الارشادي للعقار داخل نافذة الجولة الافتراضية بالأبعاد الحقيقية التي تم قياسها على الطبيعة من قبل فريق علامة 360 المختص.

يقوم المسوق العقاري المحترف باستخدام عدسات ذات زاوية واسعة صنعت خصيصا للمنشآت العقارية تظهر مميزات العقار وكأن الصورة تتحدث اليك ولذلك اختارت علامة 360 هذا النوع من التصوير الفوتوغرافي الاحترافي.

تستخدم الدول المتقدمة احدث التقنيات في علم التصوير وابتكروا تقنية التصوير الجوي ولذلك كانت علامة 360 السباقة باستخدام تصوير الفيديو الجوي للعقار الذي يعطي للمشتري والمستأجر التصور الكامل للعقار من رؤية جوية يرى فيها العميل محيط العقار.

كثيرون يظنون أن بيع منزلهم من دون مسوق أمر بسيط لا يتعدى الإعلان عنه، والانتظار حتى تنهال عليهم عروض الشراء. لأن إبرام صفقة عقارية يتطلب إنجاز أمور شتى أهمها وصف دقيق وتقييم عادل للعقار وتصنيف الحي ومستوى المعيشة فيه وهذه معايير علامة 360 في العمل.

إن أكبر خطأ يقع فيه الملاك الذين يبيعون منازلهم من دون مسوق عقاري هو بخس سعر عقارهم أو المبالغة في تقييمه.

ومن أكبر المعوقات التي تحد فرصة البيع هو مدة عرض عقارك للعملاء, لأنها محدودة بساعات محددة من اليوم اما عقارك لدينا على موقع علامة 360 معروضا 24/7 ويستقبل المشترين المحتملين على مدار الساعة.

مع العلم بأن جميع هذه الخدمات التسويقية تقدم لك مجانا من علامة 360.