اخبار رياضية

بحضور الدكتور صفوان ابو الريش سفيره فلذات فرح الحكيم تسلم ٣٣١ يتيم بطاقات التامين الصحي

جدة ابراهيم البلوشي

احتفلت جمعيه الرعايه الصحيه للاطفال بمنطقه مكه المكرمه فلذات بتوزيع بطاقات التأمين الطبي للأيتام لعدد ٣٣١ يتيم بالشراكة مع ثلاث جمعيات في منطقة مكة المكرمة بحضور مدير الجمعيه الدكتور صفوان أبوالريش و الدكتورة فرح حكيم سفيرة أيتام فلذات ضمن برامج جمعية الرعاية الصحية للأطفال بمنطقه مكة المكرمة (برنامج الكفالة الطبية للأيتام) دون سن ١٥ سنة
وقام كلٌ من مدير جمعية فلذات الدكتور صفوان أبو الريش وسفيرة الأيتام الدكتورة فرح حكيم بتسليم مجموعة من الأيتام بطاقات التأمين الصادرة من شركة ميدغلف..
وعبرت سفيرة الجمعية الدكتوره فرح حكيم عن سعادتها بهذه المبادرة التي تخدم أيتام المنطقة لتساعدهم في تلقي الخدمات الطبية من علاج وأدوية وتنويم وعمليات وتخفيف آلامهم وقت الحاجة من خلال شبكةٍ واسعةٍ من المستشفيات والمراكز الطبية في كافة مدن المملكة.
من جهته قال المدير التنفيذي للجمعية الدكتور صفوان ابو الريش أن المستهدف في هذا البرنامج ألف يتيم كمرحلةٍ أولى. حيث تهدف الجمعية إلى عقد المزيد من الشراكات مع كافة الجهات المتخصصة في خدمة الأيتام في المنطقة.
ودعا كلا” من سفيرة الأيتام ومدير الجمعية الداعمين للمساهمة في هذا المشروع ومشاريع الجمعية الأخرى حيث لا تزال قائمة الانتظار طويلة مبينين أن رعاية هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً من الأطفال الأيتام يشعرهم بإهتمام المجتمع لهم عبر هذا البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة والذي مر بكثيرٍ من المراحل.
كما تهدف الجمعية بالتعاون مع الشركاء قياس أثر البرنامج بعد ٣ أشهر من إنطلاقته لرفع مستوى الخدمة المقدمة للأيتام
وبين أبوالريش أن تكلفة الكفالة الطبية لليتيم تقدر ب1200 ريال سنوياً تدفع كاملة أو 100 ريال بشكلٍ شهري.
الجدير بالذكر أن الجمعية وبتوجيه من رئيس مجلس الإدارة الدكتور جميل العطا و نائبه الدكتور زاهر فيصل و بقية أعضاء المجلس تعمل على برمجة التسجيل الإلكتروني عن طريق موقع الجمعية للأيتام والكفلاء وتخفيف عناء ومشقة زيارة الجمعية.
ونيابة عن رئيس المجلس قدم مدير الجمعية درعاً تذكارياً للدكتورة فرح لقبولها بأن تكون سفيرةً لأيتام فلذات لمدة عامٍ كامل.
كما قدم شكره الجزيل لها على هذه المبادرة الإنسانية الرائعة للتعريف بالجمعية وبرامجها.

انقر للتعليق

You must be logged in to post a comment Login

اتصل بنا:

الهاتف: 920006413(966+)

البريد الإلكتروني: INFO@ALAMA360.COM

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.

To Top