اخبار محلية

خديجة معاذ (الملهمة والداعمة الأولى) أحمد معاذ يعود إلى الوطن طياراً بـ( 4 ) لغات

مكة المكرمة ـ إبراهيم البلوشي

عاد الكابتن طيار /
أحمد معاذ الشيخ – إلى أرض الوطن بعد حصوله على درجة البكالوريوس في علوم الطيران، وإجادة 4 لغات لخمسة دول قام بزيارتها لغرض العلم والتعلم.
حيث بدأت رحلته قبل سبعة أعوام حين غادر أرض المملكة العربية السعودية من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى أولى محطاته جنوب افريقيا ثم الصين ثم ماليزيا ثم الفلبين إلى أن أنهى رحلته التعليمية في علوم الطيران بجمهورية كوريا الجنوبية.
من جانبه عبر الكابتن “معاذ” عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه بعد حصوله على درجة البكالوريوس والتهاني التي لقيها من أسرته وأقاربه وأقرانه الذين قاموا بتهنئته بالإتصال عبر الهاتف النقال وعبر منشورات حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف “معاذ” أن ماتحقق له كان بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، ثم بدعم من جميع أفراد أسرته الصانعة للمبدعين والمتميزين وزملائه في نفس التخصص الذين قدموا له كل العون في دراسة وفهم المواد التعليمية واصفاً أخته الكبرى بـ(الملهمة والداعمة الأولى) الفنانة خديجة معاذ التي دائم ماكانت خلف كواليس التحفيز والتشجيع والتذكير بالحلم الذي طال ما كان يحكي عنه.
موضحاً أن تعلمه للغات الأربعة “الإنجليزية، والصينية، واليابانية، والكورية ” لم يكن محضاً للصدفة إنما كان بسبب الاحتكاك المباشر مع المتحدثين بتلك اللغات في مجال العمل حيث كان يقضي وقت الفراغ بالعمل ليكسب من عرق جبينه واضعًا في نصب عينيه المقولة العربية الشهيرة ”من جد وجد ومن زرع حصد، ومن سار على الدرب وصل” خاتماً أسأل الله أن يجزي كل من شاركه الفرحة خير الجزاء وأن يكتب له التوفيق والنجاح بإذنه سبحانه وتعالى.

اتصل بنا:

الهاتف: 920006413(966+)

البريد الإلكتروني: INFO@ALAMA360.COM

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.

To Top