اخبار محلية

أمانة العاصمة المقدسة تُعزز ثقافة الامتثال بالأسواق التجارية بمشاركة 50 متطوعًا

مكة المكرمة – إبراهيم البلوشي

تواصل وكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة جهودها التوعوية الهادفة إلى رفع مستوى الامتثال بالإجراءات الاحترازية وتقديم التوعية والإرشاد في مختلف الخدمات البلدية.
ونفَّذت وكالة البلديات بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية – إدارة التطوع البلدي مبادرة “ممتثل” في الحجاز مول وعدد من المنشآت التجارية بحضور وكيل أمين العاصمة المقدسة المهندس عبدالله بن خميس الزايدي وبمشاركة 50 متطوعاً ومتطوعة.
وتهدف المبادرة إلى تعزيز سلوك القدوة المجتمعية والتوعية بأهمية الامتثال والالتزام بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية للوقاية من فيروس كورونا ولتعزيز أوجه التعاون والتكامل وضم المحال تحت شعارٍ واحد، من خلال وضع مُلصق شعار “ممتثل” على واجهة المحال المثالية الملتزمة؛ بغرض دعم المنشأة وتحفيزها ورفع مستوى الشفافية والامتثال باللوائح والأنظمة البلدية والتعاون لتحسين وتطوير آلية الرقابة والتفتيش، إضافةً إلى توعية الزائرين بأهمية الامتثال للمحافظة على سلامة المجتمع والتعريف ببرنامج الامتثال البلدي و مستهدفاته.
وأكَّدت الأمانة حرصها على دعم وإنجاح هذه المبادرة وجميع المبادرات التي تهدف إلى تعزيز الرقابة الذاتية وزيادة الوعي المجتمعي بأهمية تطبيق الاجراءات الاحترازية لدى مختلف الأفراد لرفع مستوى الامتثال للتدابير الوقاية والحد من انتشار الوباء والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

اتصل بنا:

الهاتف: 920006413(966+)

البريد الإلكتروني: INFO@ALAMA360.COM

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.

To Top