اخبار محلية

محافظ الليث يستقبل مدير التعليم ويشيد بنجاح سير الاختبارات النهائية

الليث _مشاعل ال داوود

استقبل محافظ الليث بالإنابة الأستاذ عمران بن حسن الزهراني في مكتبه اليوم، مدير إدارة التعليم بالمحافظة الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ، بحضور مدير الإشراف التربوي الدكتور عطية بن يتيم الهلالي.

واطّلع المحافظ على تقرير سير الاختبارات النهائية للعام الدراسي ١٤٤٢هـ ، والتي أقيمت عن بعد ، في كافة المدارس (بنين وبنات ) ، بنسبة انضباط ١٠٠% عبر منصة مدرستي .

وأثنى (الزهراني) على الجهود الكبيرة والبرامج المتعددة التي قامت بها إدارة التعليم للرفع من مستوى التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات عن بعد ، واستثمار كل الفرص لتجاوز التحديات و إنجاح سير الدراسة عن بعد .

من جهته نوه مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ، بمتابعة المحافظ الدائمة للعملية التعليمية وتذليل الصعوبات والمعوقات كافة التي تعترض سير العملية التعليمية بالمحافظة ومراكزها وقراها ، وفق توجيهات وتطلعات سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه ، والتي كان لها الأثر البارز في إنجاح سير عام دراسي كامل كان حافل بالعطاء والعمل والإنجاز ، في ضوء تطبيق الإجراءات الاحتزارية والوقائية لضمان سلامة منسوبي التعليم من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
متمنياً لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات دوام التوفيق والنجاح

اتصل بنا:

الهاتف: 920006413(966+)

البريد الإلكتروني: INFO@ALAMA360.COM

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.

To Top