اخبار محلية

الأميرة البندري بنت محمد والمستشار مكي آل سالم يُكرمان بدرع ووسام الصفوة في حفل اليوم الوطني الكويتي الـ60

أٌختتمت منذ قليل فاعليات حفل ذكرى اليوم الوطني الكويتي الـ60 والتى أقيمت عبر منصة زووم الإلكترونية ، بتنظيم رائع من فرسان السلام برئاسة الدكتور أمين أبو حجلة بالشراكة مع حملة الولاء و الوفاء بدولة الكويت برئاسة المهندس فواز الرسلاني وبحضور جهات خليجيةوعربية من الدول الشقيقة لتهنئة دولة الكويت وأميرها وشعبها بذكرى عيد اليوم الوطني.

و قد كرم القائمون على الحفل الكريم صاحبة السمو الأميرة البندري بنت محمد حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود حفظهما الله ، بدرع ووسام الصفوة تقديراً لمشاركتها الفعاله وحضورها الكريم من المملكة العربية السعودية ، حيث يهدى هذا الدرع في المناسبات الوطنية للدول العربية الشقيقة التى تربطها علاقات وطيدة ومتميزة مع المملكة الأردنية الهاشمية مقدم من فرسان السلام الدولية وحملة الولاء والوفاء من دولة الكويت.

وكانت صاحبة السمو الأميرة البندري قد توجهت بأسمى التهاني والتبريكات لمقام سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، قيادة وحكومة وشعباً كريماً، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الكويتي الستون داعيه الله أن يديم عليهم الازدهار والأمن والأمان.

كما أهدت فرسان السلام الدولية والجهات المنظمة للحفل شهادة شكر وتقدير للإعلامي مكي آل سالم نظير مشاركته المتميزة ومساهمته في إنجاح الفاعلية، بالإضافة لإهدائه وسام ودرع الصفوة كونة ذات علاقة وطيدة ومميزة مع المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان آل سالم قد ترجم مشاعر الإخاء والوحدة العربية في كلمته حيث قال ” نفتخر كعرب بما نراه اليوم من تقدم شامخ لدولة الكويت الشقيقة والذي يخدم المنطقة العربية، فعيدها عيداً لنا نتشارك بكل حبٍ وفخر، عيد تتزين فيه الدول الشقيقة بألوان العلم الكويتي لترسخ وتأكد على وحدتنا العربية والتاريخية المشتركة”.

كما كرمت الشيخة الجوهرة بنت محمد المدير التنفيذي لمجموعة سيدتى الجميلة بالمملكة العربية السعودية، بوسام ودرع الصفوة و شهادة تقدير نظير مشاركتها في الحفل الوطني
وقد شهد الحفل مشاركة لعدد كبير من الشخصيات العربية من المملكة الأردنيه الهاشمية و على رأسهم أعضاء فرسان السلام الدولية بقيادة الدكتور أمين أبو حجلة ، وشخصيات خليجية وعربية من داخل وخارج دولة الكويت.

اتصل بنا:

الهاتف: 920006413(966+)

البريد الإلكتروني: INFO@ALAMA360.COM

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.

To Top