اخبار محلية

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يناقش منظومة القيم وأثرها في الوحدة الوطنية

جده _اسامه الوزاب

يقيم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أثنينية الحوار تحت عنوان ” منظومة القيم وأثرها في الوحدة الوطنية، وذلك بحضور وفد من مركز تعارفوا للإرشاد الأسري، يوم الاثنين 15 محرم 1443هـ الموافق 23اغسطس 2021م ،من الساعة الخامسة إلى الساعة السادسة مساء بمقر المركز بالرياض.
ويستضيف اللقاء كلا من الدكتور / ناصر المهيزع، عضو مجلس هيئة حقوق الانسان، والدكتورة/ حسناء القنيعير، كاتبة رأي، ويدير اللقاء، الأستاذة / حصة الشهري، مستشارة تدريب في التنمية البشرية ومستشارة للأعمال التطوعية والمسؤولية الاجتماعية.

ويتناول اللقاء مفهوم ودور القيم الوطنية في بناء وتطور المجتمعات، وأثر ترسيخ القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية والحضارية على وحدة الوطن.
كما يتناول أهمية تعزيز مفهوم قيم المواطنة والانتماء في ثبات الهوية الوطنية، وأهمية تعزيز قيم المواطنة للنشء والتي تتمثل في حماية الوطن والدفاع عنه وعن مقدساته، والمحافظة على ثرواته.
ويناقش اللقاء دور مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز مفاهيم القيم الوطنية ونشرها.

يذكر أن “اثنينية الحوار” تعد إحدى المبادرات التي يتبناها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني وتنفذ كل أسبوع، وهي عبارة عن منصة تفتح باباً لتناول مختلف القضايا، بما يسهم في تعزيز قيم الحوار والتعايش والتلاحم الوطني.

اتصل بنا:

الهاتف: 920006413(966+)

البريد الإلكتروني: INFO@ALAMA360.COM

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.

To Top