اخبار محلية

مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة يكرم جمعية ” جوار “

Posted on

مكة المكرمة ابراهيم البلوشي
قام سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة ساعد بن محيل الصواط بزيارة لجمعية ” جوار ” يرافقه مساعده ورئيس قسم الجمعيات بالمركز محمد بن عمر الشهري وبعض منسوبي المركز وكان في استقبالهم في الجمعية سعادة عضو مجلس الإدارة يحيى بن عطيه الكناني وعضو مجلس الإدارة باسم بن إبراهيم الشبيلي ومدير عام الجمعية علي بن عليان الفهمي ومنسوبي الجمعية وشملت الزيارة جولة على بعض اقسام الجمعية بعد ذلك توجه الجميع الى قاعة الاجتماعات وتم الاطلاع على الافلام الوثائقية للجمعية وعلى
ما تقدمه من خدمات للمستفيدين في القرى التابعة لنطاقها وماقدمته من خدمات للأسر المتضررة من جائحة فايروس كورونا المستجد .
القى بعد ذلك سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة ساعد الصواط كلمة شكر فيها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها على جهودهم المباركة وعلى مابذلوه خلال فترة الجائحة . كما القى عضو مجلس الإدارة يحيى بن عطيه الكناني كلمة رحب فيها بسعادة رئيس المركز ومرافقيه من منسوبي المركز مثمناً لهم هذه الزيارة ومايبذلونه من جهود وتعاون مع الجمعية .
تلى ذلك تكريم الجمعية وقدم سعادة مدير المركز ساعد الصواط درع شكر وتقدير للجمعية على مابذلته من جهود عظيمة لتلبية احتياجات المتضررين من جائحة فايروس كورونا المستجد . كما قدمت الجمعية هدايا لسعادة مدير المركز ومرافقيه من منسوبي المركز وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة .

انقر للتعليق

Most Popular

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.