اخبار محلية

لأجلك يا وطن التطوعي يحصل على المركز الأول في ملتقي إحسان الخليجي بمسقط

مكة المكرمة ـ إبراهيم البلوشي

توجت مبادرة حرفتي هويتي التي اطلقها فريق لأجلك يا وطن النطوعي التابع للجمعية الخيرية بمكة المكرمة المركز الأول في ملتقي إحسان الخليجي من تنظيم مجموعة مبدعو عُمان.

وبمشاركة ١٨ فريق تطوعي على مستوي الخليج وتقديم المبادرات والمشاريع النوعية التي أقيمت مؤخراً بسلطنة عمان وجاء تتويج المبادرة في الحفل الختامي الذي رعاه صاحب السمو السيد مروان تركي آل سعيد وبحضور سعادة السفير عبدالله العنزي سفير المملكة التربية السعودية بمسقط.

من جهتها أوضحت قائدة فريق لأجلك يا وطن التطوعي إحسان هوساوي بأنها سعيدة بمشاركة فريقها وتعتبرهذه المسابقة تجربة ثرية لمسيرتها ومسيرة فريقها في مجال خدمة المجتمع عبر البرامج والفعاليات التطوعية التي تقدمها ، مشيرةً الى ان مبادرات فريقها ترتكز كثيرا على مجالات الأسر المنتجة وآلية دعمهم وتقديم الاستشارات وطرق التسويق والإعلان لمنتجاتهم .

واوضحت قائدة الفريق ان المبادرة لم تأتي وليدة الصدفة ولكن تمت دراستها من خلال التجارب وتكرار ورش العمل والمبادرات التي تم تنفيذها عدة سنوات بالتعاون مع المتطوعات في مجال التدريس والتطوير.

كما اصبح العمل التطوعي مصدر للالهام والسعادة وجبناء الشخصية الايجابية المتطوعين والمتطوعات في ميدان العمل التطوعي وتجاوز العقبات للوصول الي النجاح.

وفي مسقط وجدنا اللطف والاهتمام ومحبة المجتمع للمشاركين من خلال النصائح المقدمة لتطوير البرامج والمشاريع التطوعية العمانية في جميع المجالات من خلال الرحلات السياحية وبناء العلاقات بين الفوق التطوعية.

اتصل بنا:

الهاتف: 920006413(966+)

البريد الإلكتروني: INFO@ALAMA360.COM

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.

To Top