اخبار محلية

قروب وات ساب يجمع معلمي القريات بعد عشرون عاماً

المركز الاعلامي

بعد فراق دام أكثر من 20 عاماً التقى معلمين محافظة القريات ومن خارج المحافظة من خلال قروب واتساب في لقاء أخوي وودّي حميم وساد اللقاء أجواء من المشاعر النبيلة والأخوة الصادقة وأستذكر الزملاءالمعلمين شيء من ذكريات الزمن الجميل في فناء هذه المنشأة التعليمية مدرسة قرطبة المتوسطة بالقريات التي لازالت قاعاتها وزواياها وساحاتها تنبض بصور الذكريات وتنبش الحنين .
وتبادل الجميع الأحاديث الودية وذكريات العمل بعد أن عرف كل واحد منهم على نفسه في لحظة حميمية لزملاء وأصدقاء ورفقاء فرقتهم السنون ومشاغل الحياة .
وفي مستهل ذلك اللقاء رحب الأستاذ جبران الودعاني رئيس المجموعة بالحاضرين لافتاً بأن هذا اللقاء يعكس مدى الأثر الطيب الذي خلده في النفوس التي أصبحت اليوم كوادر يفتخر بها في العديد من المرافق والمؤسسات التعليمية وفي الحياة العامة.
مشيراً إلى أهمية انتظام مثل هذه اللقاءات بما تسهم به من تعميق معاني الأخوة بغية الإستفادة من التجارب الناجحة وتوثيق عرى علاقات الأخوة والجهد المثمر .
كما قدم شكره لتفاعل الجميع في القروب الذي يجمع أصدقاء وزملاء الدراسة من مختلف مناطق المملكة مشيراً إلى أن الكلمات تعجز عن التعبير لوصف هذه المشاعر الجياشة  واللوحة الجميلة التي تجمع الرعيل الأول بعد 20 عاماً وقال حرصنا على تنظيم هذا اللقاء توثيقاً للتعارف والتقارب وخلق تواصل دائم بين الزملاء في تلك الدفعة وعن الفكرة كيف نشأت قال منذو عام وهو يجمع ويبحث عن الأصدقاء وحصل على أرقام بجوالتهم وبعدها تم عمل قروب واتساب لهذه الدفعة ليتمكن من التواصل والتنسيق في عمل اللقاءات وتبادل الحديث .
كما تحدث الأستاذ نواف شنوان العنزي أبوتركي عن مدى سعادته بهذا اللقاء وملتمساً العذر من الزملاء الذين لم نتكمن من الحصول على أرقامهم كما أننا نترحم وندعو بالمغفرة لمن رحل عن الدنيا .
وتخلل اللقاء ذكريات الماضي الجميل وعبر العديد من الزملاء عن مشاعرهم حول هذا اللقاء ومدى أثره الإيجابي على الجميع .
كما قدم الحاضرون شكرهم لمؤسس المجموعة على ما قدمه من لم الشمل لكثير من الزملاء من عدد من الزملاء الذين اصبح البعض منهم مشرفين تربويين وقادة لمدارس من نفس الدفعة سائلين الله عزوجل أن يمتع الجميع بالصحة والعافية وطول العمر والتوفيق في حياتهم.

انقر للتعليق

You must be logged in to post a comment Login

اتصل بنا:

الهاتف: 920006413(966+)

البريد الإلكتروني: INFO@ALAMA360.COM

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.

To Top