اخبار رياضية

غداً بدء استقبال المشاركين بمسابقة مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور بمحافظة جده

Posted on

جده _عبدالله الربيدي المالكي

يبدأ غداً نادي الصقور السعودي في تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، في محافظة جدة، لمدة يومين وذلك في مركز النادر للصقور بمحافظة جدة.

وستبدأ الفرق استقبال الراغبين في المشاركة بمسابقتي الملواح والمزاين بدءاً من التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساء يومي السادس والسابع من نوفمبر.

وأوضح نادي الصقور السعودي أن أنواع الصقور المسموح بتسجيلها في مسابقة الملواح (الدعو 400 متر) هي “الحر، والشاهين، وجير بيور، وجير شاهين، وجير تبع، وقرموشة جير”، بفئاتها العمرية (فرخ وقرناس)، فيما ستكون الأنواع والفئات المسموح بتسجيلها في مسابقة المزاين هي: “حر من حر “فرخ ـ قرناس” وجير بيور، وشاهين بحري، وحر بيتي، وحر أسود/ أدهم “قرناس”، وحر إنتاج م…
غداً بدء استقبال المشاركين بمسابقة مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور بمحافظة جده https://alama360.com/blog/غداً-بدء-استقبال-المشاركين-بمسابقة-مه/
مجموعات التهديدات الرقمية “تبدع” في أعمالها التخريبية بالأساليب الجديدة والقديمة

متابعات ابراهيم البلوشي

تشير الأنشطة التي مارستها مجموعات التهديدات المتقدمة المستمرة في الربع الثالث من العام الجاري 2020 إلى توجّه غير مألوف. فبينما تتقدم العديد من تلك الجهات وتستمر في تنويع مجموعات أدواتها التخريبية، وتلجأ أحيانًا إلى تصميم أدوات مبتكرة لتنفيذ هجمات مستمرة ذات أغراض محددة، تصل بعض تلك الجهات إلى أهدافها عبر أساليب مجربة ومعروفة منذ زمن. وقد تناولت كاسبرسكي هذا التوجه وغيره من التوجهات المرتبطة بالتهديدات المتقدمة المستمرة في أجزاء مختلفة من العالم في أحدث تقاريرها الربع سنوية الخاصة بمعلومات التهديدات.

ولاحظ باحثو كاسبرسكي في الربع الثالث من 2020، انقسامًا في النهج العام الذي تستخدمه الجهات والمجموعات الناشطة في مجال التهديدات الرقمية؛ فقد شوهدت تطورات مت…
250 من منسوبين رابطة العالم الإسلامي يتفاعلون مع حملة نخلي هالموسم سليم بالتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية .

مكة المكرمة ابراهيم البلوشي

في إطار التعاون المشترك بين رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة وإدارة التجمع الصحي بمكة المكرمة متمثلة بمستشفى أجياد للطوارئ وتزامناً مع إنطلاق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية تحت شعار التي أطلقتها وزارة الصحة إستعداد لموسم الشتاء .
بدعم من إدارة التجمع الصحي الأول بمكة المكرمة نفذ مستشفى أجياد للطوارئ
تحت إشراف المدير التنفيذي لمستشفى أجياد للطوارئ والمشرف على مستشفى ومراكز الحرم الدكتور / سلطان بن سعيد بغدادي
مبادرة لتطعيم منسوبي رابطة العالمي الإسلامي بمكة المكرمة صباح يوم أمس بمقر رابطة العالم الإسلامي بأم الجود بمكة المكرمة تحت إجراءات إحترازية وتنظيمية عالية الجودة.

Most Popular

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.