اخبار محلية

“زيونا” صاحب أكبر عائلة في العالم يبلغ عددها 180

جده _عبدالله الربيدي

أصبح الرجل الهندي “زيونا” صاحب أكبر عائلة في العالم ، حيث يبلغ عددها 180 شخصاً ، مكونة من 39 زوجة ، و14 كنّة ، و33 حفيداً.

 وتعيش عائلة زيونا وهو زعيم طائفة دينية في قصر ضخم  يقع في ولاية ميزورام الهندية يتألف من أربعة طوابق ويضم 100 غرفة ، وقال زيونا لوسائل الإعلام : أعتبر نفسي محظوظاً لكوني زوجاً لـ 39 امرأة ، وصاحب أكبر عائلة في العالم ، تزوجت لأول مرة وأنا في عمر السابعة عشرة ، ولا أنوي التوقف عن الزواج بالمزيد من النساء ، أعتقد بأني سأسافر إلى الولايات المتحدة للبحث عن المزيد من الزوجات.

وقد تزوج زيونا عشرة من زوجاته الستة والثلاثين خلال سنة واحدة فقط ، إذ تسمح طائفته للرجال بالزواج كما يحلو لهم من النساء ، وكما تقول وسائل الإعلام الهندية ، فإن زيونا تزوج من النساء الفقيرات في القرية المجاورة حتى يتمكن من الاعتناء بهن.

وفقاً للمصادر فإن العائلة الضخمة تستهلك 30 دجاجة و 60 كيلوغراماً من البطاطس و 100 كيلوغرام من الأرز على وجبة العشاء فقط ، ولتحقيق الاكتفاء الذاتي يزرع أفراد العائلة معظم الخضار والفاكهة في حديقة قصرهم ، وعادة ما يتلقى زيونا التبرعات من أتباعه للمساعدة في تمويل عائلته الكبيرة.

انقر للتعليق

You must be logged in to post a comment Login

اتصل بنا:

الهاتف: 920006413(966+)

البريد الإلكتروني: INFO@ALAMA360.COM

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.

To Top