اخبار رياضية

جمعية مراكز الاحياء تختتم فعاليات اليوم الوطني بالطائف

Posted on

بدر القثامي (الطائف)@badr_algtami
أختتمت جمعية مراكز الاحياء بالطائف يوم أمس (السبت) الاحتفال باليوم وطني (91) والفعاليات المصاحبة له ، حيث تجاوز عدد الفعاليات المنفذة أكثر من 30 فعالية أقيمت في ثمانية مواقع في أرجاء محافظة الطائف ، شارك فيها الجهات الحكومية من القطاع العام والعسكري ، بالإضافة الى الجمعيات الخيرية والأهلية والفرق التطوعية .
واشتملت الفعاليات على المجال الفني من لوحات فنية مقدمة من الرسامين والرسامات الخطاطين النحاتين ، ومشاركة الفرق الفنية الشعبية قدموا الرقاصات الشعبية والعرضة السعودية ومشاركة الأطفال .
فيما تخلل الفعاليات إطلاق البلونات في سماء المحافظة وزراعة الشتلات ضمن مبادرة “دارنا حضراء” ، وتنفيذ عدد من المبادرات منها مبادرة مشاة الطائف ومبادرة هايكنق في دارنا ، وزيارة دار الرعاية الاجتماعية ودار المسنين ، ومشاركة اسر الشهداء واركان للأسر المنتجة ، فيما نفذت دورات تدريبية في اليوم الوطني ، ووزعت الهدايا على الحضور والحقائب المدرسية والسلال الغذائية على مستحقينها .
وشارك في تنظيم الفعاليات متطوعين من الجنسين الشباب والفتيات من القطاع الصحي والعام والخاص وطرحت لهم فرص تطوعية تمّ إدراجها في منصة العمل التطوعي .
وقدمت إدارة جمعية مراكز الاحياء شكرها لشركاء النجاح وهم مجمع قلب الطائف وأمانة الطائف لما قدموه من جهود وتسخير جميع الإمكانيات لنجاح الفعاليات.

Most Popular

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.