اخبار رياضية

” بيئة مكة ” تستعد لموسم حج عام ١٤٤٢ هجرية

Posted on

جدة ابراهيم البلوشي

ناقش مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرّمة المهندس سعيد جار الله الغامدي بمقر الإدارة اليوم ، مع منسوبي الفرع المشاركين في موسم حج العام الماضي , نتائج أعمال موسم الحج ، وأبرز التحديات والملاحظات ، والاستعداد والتحضير لحج العام .

وقال “الغامدي “: رغم ظروف الجائحة الا انه ما تحقق من نجاح في موسم حج عام 1441هـ أتى بفضل من الله عز وجل ثم بتوجيهات القيادة الرشيدة .

وقدّم “الغامدي” لمستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، ولنائبه الأمير بدر بن سلطان شكره وتقديره لهما على دعمهما اللامحدود ، وما يوليانه من اهتمام دائم بكل ما يقدم لضيوف الرحمن وتسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية لتقديم أرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، والى سكان منطقة مكة المكرمة .

وهنّأ الغامدي جميع الجهات المشاركة ذات العلاقة في موسم الحج والموظفين المشاركين على نجاح الخطة التشغيلية للموسم الماضي ، والبدء بعمل خطة عمل لموسم الحج القادم.

كما شهد الاجتماع الذي شارك فيه إدارة الخدمات المشتركة ، وقسم الثروة الحيوانية ، وفرق الحج البيطرية ، ومركز مكافحة نواقل الأمراض ، وقسم المحاجر بالفرع ، وإدارة محجر مطار الملك عبدالعزيز بجدة ، وإدارة محجر ميناء جدة الإسلامي والمحجر الحيواني بالخُمرة والمختبرات البيطرية ، مناقشة ما جرى رصده خلال موسم حج العام الماضي من إيجابيات والعمل على تعزيزها ، ومعالجة الملاحظات والتحديات بهدف تلافيها في موسم حج العام المقبل.

وفي نهاية الاجتماع جرى اتخاذ عدد من التوصيات والرفع بها للوزارة.

انقر للتعليق

Most Popular

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.