اخبار محلية

“المقاطي” أميناً عاماً لتنسيقي حجاج الداخل

Posted on

كوثر عياد – مكة المكرمة

صدرت موافقة مقام وزارة الحج والعمرة، على تعيين الأستاذ عبدالله بن عبدالهادي المقاطي، أميناً عامّاً للمجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل، وذلك اعتباراً من تاريخ 20/07/1442هـ.
الأستاذ عبدالله المقاطي، كفاءة إدارية وإعلامية متميزة، يملك مؤهلات علمية عالية حيث يقوم الآن بالتحضير لنيل درجة الدكتوراة من جامعة أم القرى، بجانب خبرات عملية كبيرة ومتنوعة، منها العمل الاجتماعي المتنوع مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية، ومحاضر متعاون في جامعة أم القرى، ويُشكِّل تعيينه أميناً عامّاً، إضافة كبيرة لمجلس إدارة “تنسيقي حجاج الداخل”، وذلك لما له من إسهامات كبيرة وبصمات واضحة في تطوير العمل والإرتقاء بالأداء فيه خلال فترات عمله الموسمية السابقة التي امتدت لنحو 16 عاماً في مجال الحج والعمرة ، كان آخرها نيل شرف الإشراف على حجاج مجموعة A، خلال موسم الحج الاستثنائي الماضي1441، وكذلك العمل في مختلف الجهات والقطاعات التي عمل فيها في السابق.
سائلين المولى عزّ وجلّ، أن يعينه ويوفقه ويُسدِّد خطاه، للنهوض بآليات العمل في هذا القطاع الحيوي والمهم، الذي يضم نحو 193 شركة ومؤسسة وطنية ، تتشرّف بتقديم خدماتها لحجاج الداخل.
من جهته أعرب المقاطي شكره وتقديره لمعالي وزير الحج د. محمد بن صالح بنتن ومعالي نائبه د. عبدالفتاح مشاط حفظهما الله اللذان لا يألوان جهدا في خدمة حجاج وعمار بيت الله الحرام في توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله
ولأصحاب السعادة أعضاء مجلس إدارة المجلس التنسيقي على ثقتهم التي هي وسام شرف له. لكم كامل الشكر والتقدير

Most Popular

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.