اخبار محلية

المداح ” في زيارة لـ ” تنسيقي حجاج الداخل ” لبحث تطوير خدمات منشآت حجاج الداخل

Posted on

رافق وكيل الوزارة الوكيل المساعد ونخبة من مدراء عموم الإدارة في الوزارة

الأحد – 12 جمادى الأولى – 1442هـ:
التقى المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات خدمة حجاج الداخل بسعادة وكيل وزارة الحج والعمرة لخدمات الحجاج والمعتمرين د. عمرو بن رضا المداح ورافق سعادته في زيارته للمجلس سعادة الوكيل المساعد لخدمات الحجاج والمعتمرين م.هشام بن عبدالمنعم سعيد وسعادة أ.عمر بن هشام مندوره مدير عام الإدارة العامة للإسكان والخدمات وسعادة أ.سعود بن إياد مدني مدير عام الإدارة العامة للنقل وسعادة م. محمد بن سالم قاروت مدير إدارة تقييم الأداء التشغيلي وتحليل المخاطر وسعادة م. محمد بن إبراهيم ساعاتي مدير إدارة الخدمات الميدانية والإثرائية بالوزارة.
وكان في استقبالهم سعادة رئيس مجلس إدارة المجلس التنسيقي أ.عبدالرحمن بن فالح الحقباني وسعادة نائب الرئيس د. ساعد الجهني و أ. إبراهيم المزيني و أ. محمد قديمي و أ. خالد الغيثي و أ. عبدالله العصفور و أ. ماجد باسيف و أ. محمد القرشي أصحاب السعادة أعضاء مجلس الإدارة وسعادة مستشار المجل أ. عبدالله المقاطي وفريق الأمانة العامة للمجلس.
وقد أقيم لقاء بمناسبة الزيارة، عرف فيه سعادة رئيس المجلس بالسادة أعضاء مجلس الإدارة، وفي المقابل عرف سعادة وكيل الوزارة بأصحاب السعادة مدراء الإدارات المرافقين له، بعدها شاهد الحضور فلما تعريفيا عن المجلس ورؤيته ورسالته وأهدافه، تبعه عرض تفصيلي عن أهداف المجلس ومرتكزات عمله وتوفقها مع رؤية المملكة 2030م وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.
شهد اللقاء مناقشة لمجموعة من الملفات المحورية والمبادرات النوعية، التي تحدث عنها أعضاء مجلس الإدارة المشرفين عليها، وتم التطرق لأبرز التحديات في هذه الملفات ومجموعة من الحلول المقترحة لتجاوزها.
في ختام اللقاء أعرب سعادة وكيل الوزارة د. عمرو المداح عن إعجابه وتثمينه لما يقدمه المجلس من خدمات ومبادرات تساهم في تجويد الخدمة المقدمة لضيوف الرحمن، مشيرا إلى أن قطاع خدمة حجاج الداخل من أفضل القطاعات التي تقدم خدماتها تحت إشراف الوزارة، مؤكدا على أن الوزارة والمجلس يعملون معا للرفع من مستوى التنسيق للمساهمة في إثراء تجربة ضيوف الرحمن من حجاج الداخل.
كما قدم سعادة رئيس المجلس شكره الجزيل لسعادة الوكيل والفريق المرافق له مثمنا زيارتهم الكريم، وأنها امتداد لاهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ممثلة في معالي وزير الحج والعمرة ومعالي نائب الوزير والسادة وكلاء الوزارة.

Most Popular

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.