اخبار رياضية

السعودية تفوز بكأس العالم فيفا 20

عبدالله المالكي_جده

حققت السعودية بطولة كأس العالم للمنتخبات للألعاب الإلكترونية “فيفا 20 Central” بقيادة الثنائي مساعد الدوسري وفراس البريكان ، بعد التغلب على مالطا 2 – 1.

حيث فاز فراس البريكان لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم ، ومساعد الدوسري لاعب الاتحاد للرياضات الإلكترونية ، على ممثلي مالطا 2 – 1 بمجموع المباراتين.

وجاءت السعودية في مجموعة تضم إلى جانبها كلاً من قطر والإمارات وجنوب إفريقيا ، حيث كسبت المنتخب القطري 11 – 0 في مجموع المباراتين ، قبل أن تكسب الإمارات 10 – 5 فيما اختتمت دور المجموعات بالفوز على جنوب إفريقيا 8 – 1 ، فيما واجهت في نصف النهائي منتخب لوكسمبورج ، وانتصرت عليه 5 – 4 في مجموع المباراتين.

من جهته ، عبر مساعد الدوسري عن سعادته بتحقيق البطولة وقال : الحمدلله في هذا الشهر الكريم والظروف الصعبة ، أحقق بطولة ممثلاً وطني الغالي في بطولة كأس العالم للمنتخبات ، أخي فراس البريكان كنت الحاسم والسند في أوقات الحسم ، من جانبه قال فراس البريكان : الحمدلله ، تشرفت بتمثيل المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم للمنتخبات ، وهذا المكان الذي يليق في وطني ولله الحمد ، أشكر أخي مساعد شريك الإنجاز ، وإن شاء الله القادم أفضل.

انقر للتعليق

You must be logged in to post a comment Login

اتصل بنا:

الهاتف: 920006413(966+)

البريد الإلكتروني: INFO@ALAMA360.COM

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.

To Top