اخبار رياضية

“السريع المتحدة وأكاديمية نفيسة شمس” يحتفلان بمرور “9” أعوام على شراكة النجاح .

Posted on

جدة إبراهيم البلوشي

أُقيم صباح أمس الخميس الموافق 05/11/2020م، في مدينة جدة حفل تكريم مشترك بين شركة السريع للأقمشة وشركة نفيسة شمس، في إطار تقدير الجهود المبذولة من الطرفين والسعي المشترك لإنجاح الإنتاج المحلي اليدوي النسائي ، حيث يعتبر السريع للأقمشة شريك نجاح لشركة نفيسة شمس، فهو المورد الأساسي لجميع أنواع أقمشة صناعة سجاجيد الصلاة والزي الموحد والبوك لت وإكسسوارات السيارات.

أكاديمية نفيسة شمس للفنون والحرف هي أحد برامج باب رزق جميل التابع لمجتمع جميل، وتهدف إكساب الفتيات والسيدات السعوديات بمختلف مستوياتهن التعليمية مهنة أو حرفة لتتمكن من الإعتماد على نفسها وأن تكون فاعلة ضمن مجتمع منتج والخروج من دائرة البطالة  إلى آفاق العمل المبدع. 

وتقدم نفيسة شمس خدمات تدريبية واستشارية للأفراد وقطاعات الأعمال و المنشآت الراغبة في بدء مشاريع ريادية في مجال الخدمة المجتمعية و فتح أسواق عمل جديدة، و يُعد نشاط التدريب أحد أهم نشاطات نفيسة شمس حيث تقدّم الأكاديمية برامج تدريبية وتأهيلية متنوعة تشمل البرامج الإدارية والبرامج الفنية والحرفية، وبرامج الخياطة وتصميم الأزياء، بالإضافة إلى برامج تصميم الحاسب الآلي، وقد صممت هـذه البرامج لتتناسب مع احتياجات سوق العمل وفق خطط تدريب متميزة تساهم في تطوير مهارات المرأة لتزيد من فرص نجاحها في العمل.

وتمتد الشراكة بين شركة السريع المتحدة وأكاديمية نفيسة شمس منذُ العام 2011، ولدى شركة السريع المتحدة( 15 )فرع داخل المملكة وتستحوذ على نسبة كبيرة من السوق السعودي من توريد التجزئة والجملة للمفروشات والسجاد والأقمشة.

وقد تخلل الحفل عدة فقرات، بدأت بإلقاء كلمة لمدراء العموم من الجهتين – الشيخ إبراهيم السريع، والأستاذة مي طيبة .

حضر الحفل نخبة من الإعلاميين وممثلي الصحف لتغطية الحدث، وقد تم تبادل مجموعة من الهدايا بين الشركتين السريع ونفيسة شمس، وتكريم الإعلاميين والصحف المشاركة في التغطية .

وفي ختام الحفل التقطت الصور المشتركة وإجراء اللقاءات الصحفية مع مسؤولي شركة السريع وشركة نفيسة شمس .

Most Popular

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.