اخبار محلية

الجمعية التعاونية للنحالين برجال المع توقع اتفاقية تعاون مع مجموعة النحل الجوال

Posted on

ألمع ـ إبراهيم البلوشي

وقعت مجموعة النحل الجوال اتفاقية تعاون مع الجمعية التعاونية للنحالين برجال ألمع، وذلك بحضور رئيس مجلس المجموعة الشيخ فايز القثامي ورئيس مجلس ادارة الجمعية الشيخ علي الحياني ونائب الرئيس مفرح الشديدي وعدد من اعظاء مجلس الإدارة .
وأوضح مدير مجموعة النحل الجوال الاستاذ أحمد القثامي أن الاتفاقية تتيح للطرفين الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها الطرف الآخر، مشيراً أنها تشمل الجانب التدريبي وتوفير الاحتياجات، وتتيح للجمعية الاستفادة من مختبر مقاييس الجودة التابع لمجموعة النحل الجوال ومصنع التعبئة والتغليف التابع للمجموعة بالإضافة إلى الاستفادة من جميع منشئات المجموعة .
من جهته أشاد رئيس الجمعية التعاونية للنحالين برجال ألمع الشيخ علي الحياني بالاتقافية وبالدور الذي تقوم به مجموعة النحل الجوال لخدمة النحاليين في مختلف مناطق المملكة وما تقدمه من خدمات ستنعكس إيجاباً على جميع الجوانب التي تدعم وتخدم انتاج العسل المحلي.
الجدير بالذكر أن مجموعة النحل الجوال تعد أحـــد اكــبر المشاريع في الشــرق الأوســط لإنتاج النحــل والعســل البلـدي ولديها تكامل من حيث الخدمات التي تقدمها للمهنة في جميع مجالات النحل
وحصلت المجموعة على عدد من الجوائز في العديد من المسابقات المحلية والدولية

Most Popular

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.