اخبار محلية

الاعلامي ابراهيم المعيدي يشارك في حب الوطن

Posted on

خديجة الفاروقي : الرياض

نظمت شركة مقر النجوم للخدمات الاعلامية بالرياض ٢٠ فعالية متنوعة بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة، ضمن دورها لتعزيز قيم المواطنة والمسؤولية الاجتماعية.

وتشمل الأنشطة التي نظمتها شركة مقر النجوم الجمعية بمدينة الرياض 20 فعالية اجتماعية وترفيهية وثقافية ، بدأ تنفيذها في الكلية الحربية
وصولا الى جمعية ذوي الاعاقة السمعية.
تستهدف هذه الفعالية إحدى ركائز أبناء المجتمع السعودي وهم فئة الإعاقة السمعية
وحول هذه الفعالية، وأهمية ملامستها لإحتياجات فئة ذوي الإعاقة السمعية قال الاعلامي اابراهيم المعيدي

ان الجمعية تولي اهتماما كبيرا بأسرها وأطفالها، وتعمل على دمجهم في المجتمع حتى ينالوا نصيبهم من العيش السوي واقمنا هذة الفعاليه بالتفاعل مع العديد من الشخصيات المجتمعية التي لبت نداء الدعوة لتشجيع الناس على دعم هذة الفئة لتكون من روافد التنمية والترفيه في آن واحد، بإدارة وتنظيم فريق متخصص يسهم في تحقيق رسالة الجمعية، من خلال الأداء الفعال والتطور المستمر.

وأفاد رئيس مجلس الاداره الاستاذ علي الحلافي و محمد العجمي بأن الجمعية سعت لتقديم مجموعة من البرامج المتنوعة والمبتكرة بما يلبي حاجة أهالي الأحياء المستفيدة من المركز، وأيضا يلبي رغبات المستفيدين بمختلف فئاتهم.
وأضاف: “جهزت مرافق المراكز لاستقبال الرجال والنساء والكبار والأطفال وصممت برامجها بطريقة مبتكرة وعصرية؛ لبناء جيل واعد، يخدم دينه ووطنه، ويسهم في دفع عجلة التنمية وفق رؤية المملكة 2030”

Most Popular

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.