اخبار محلية

آل سالم وآل جراح يجتمعان بصاحب شركة الأمن المثالي للحراسات الأمنية بجدة

Posted on

كوثر عياد – جدة

ألتقى المستشار الإعلامي مكي آل سالم مستشار العلاقات العامة و الإعلام و المدير العام لمؤسسة التفكير و النماء للخدمات التجارية و الأستاذ عبد القادر الجراح ممثل العلاقات الدولية بالمؤسسة بالأستاذ فهد بن سعد الزهراني رئيس مجلس إدارة شركة الأمن المثالي للحراسات الأمنية والأستاذ رامي بن فهد الزهراني المدير العام للشركة.

وقد أوضح الأستاذ فهد الزهراني أثناء حديثه عن الشركة إنهم فريق عمل يحرصون على تطبيق مفهوم الأمن الوقائي الذي يعتبر أحد أهم عناصر الأمن الشامل. والأمن الوقائي وهذا يعني أن نكون على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ وفي أي وقت لاقدر الله.،لتكون هذه السياسة الأمنية ناجحة.

فيما تحدث الأستاذ رامي الزهراني عن اهمية اعداد الحراس لديهم و تأهيلهم بأعلى الدرجات ليتناسب ذلك مع ضمان و جودة الخدمات التي تقدمها الشركة و يتم ذلك من خلال عقد دورات تدريبية متخصصة تهدف من خلالها الشركة إلى الرقي بمستوى حراس الأمن ليكون مهيئا لمواجهة الطوارئ أو أي احتمالات أخرى، كما نحرص على منح أفراد الحراسة لدينا دورات وندوات في العلاقات العامة وأساليب فن التعامل مع الجمهور.

وتعد شركة الأمن المثالي للحراسات الأمنية الموجودة في المملكة العربية السعودية منذ عام 2013 شركة متخصصة في تقديم العديد من الخدمات المتنوعة والمتكاملة في المجال الأمني بكافة أشكاله، فلديهم مبدأ الاهتمام بتطوير أفرادهم من خلال الدورات والتدريب والمؤتمرات والورش الفنية للقراءة واعتبرت نجاحها في أداء هذه الرسالة نجاحا في أداء المهمة الاساسية في خدمة العملاء ولإعطاء هذا التوجه قوة دافعة تحافظ علي استمرار الحركة التطويرية، كما لديهم من البرامج ما يواكب توجهات عملائهم . وهذا الدور التدريبي لموظفيهم حقيقة واجبة تمليه عليهم عقيدتهم التى تحث على طلب المعرفة وتدعو إلى إتقان العمل والوفاء بالعود، وتخصصت الشركة في توريد وتركيب وصيانة كاميرات المراقبة بنظام الألياف الضوئية ( الفايبر اوبتيكال ) وكذلك تركيب انظمة حديثة في تقنية المعلومات ( IT ) والسيرفارات وتوصيلها مع الأنظمة في مختلف المجالات للشركات والمؤسسات والمصانع وكافة عملاء الشركة.

الجدير بالذكر أن مؤسسة التفكير و النماء للخدمات التجارية صاحبة مشروع التسويق المتحد الذي يرأسه فخرياً صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود “حفظه الله والذي يهدف إلى تنمية التجارة البينية وتعزيز فرص الإستثمار بين دول مجلس التعاون الخليجي والدول الأخرى وفتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والتبادل التجاري والإستثمار وإتاحة الفرص للتواصل والتفاعل بين أصحاب الأعمال ونظرائهم من الدول الأخرى على المستوى الخليجي والدولي في تطوير الاقتصاد الخليجي.

كما أنها صاحبة مشروع نبع الخبراء برئاسة فخرية من صاحبة السمو الأميرة البندري بنت محمد حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود حفظها الله الذي في السابق تعاقد ووقع اتفاقية تعاون مع اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي لتقديم برامج ودورات تدريبية وإعداد خطط استراتيجية وتقديم محتوى تدريبي للمتقاعدين وذوي الخبرات وتأهيلهم وفق معايير وأسس منهجية معتمدة في موطن المتقاعدين بدول المجلس لاعتمادهم كخبراء ومستشارين في تخصصاتهم في الأسواق المحلية والخليجية والعربية والدولية.

وعلى صعيد أخر تعد الأميرة البندري بنت محمد حفظها الله رئيساً فخرياً للمؤسسة ومشروعاتها في الأسواق المحلية والخليجية والعربية والدولية.

Most Popular

Copyright © 2019 Alama360. All Right Reserved.